recent
أخبار ساخنة

علاج سرطان الثدي بمنتجات dxn - حلول طبيعية لمرض سرطان الثدي بمنتجات دي أكس أن

علاج سرطان الثدي بمنتجات dxn

علاج سرطان الثدي بمنتجات dxn - حلول طبيعية لمرض سرطان الثدي بمنتجات دي أكس أن  
سرطان الثدي هو سرطان متعدد العوامل ويحتل العامل الوراثي نسبة هامة تقدر ب 5 بالمائة ويكون مرتبطا عادة بخلل جيني يرفع من احتمالية الإصابة بسرطان الثدي بنسبة 70 بالمائة ولذلك يعتبر التقصي الدوري منذ سن مبكر ضرورة لدى هؤلاء النساء.

وفي مرحلة ثانية نجد العوامل الهرمونية التي ترفع من احتمالية الإصابة بسرطان الثدي فالنساء اللواتي بلغن مبكرا أو توقف الطمث لديهن في سن متأخرة يكن معرضات أكثر لسرطان الثدي بالإضافة إلى النساء اللواتي لم يحملن ولم يقمن بالرضاعة.

هذا ويعد نمط العيش عاملا هاما في سرطان الثدي ففي السنوات الأخيرة نلاحظ تدهورا في النظام الغذاء أين يميل الأشخاص لاستهلاك الوجبات السريعة غير الصحية مقابل التخلي عن الوجبات الصحية الغنية بالخضر والغلال والألياف، كما نلاحظ في المجتمعات الحالية حالة من الخمول وقلة الحركة وغياب الأنشطة الرياضية الذي يؤثر سلبا على الصحة إضافة إلى عامل السمنة الذي يرفع من خطر الإصابة بعدة أمراض مرتبطة بالقلب والشرايين وحتى سرطان الثدي، هذا وكشفت دراسات أن الضغط النفسي المستمر يؤثر سلبا على الصحة ويرفع من خطر حدوث خلل في الخلايا يؤدي إلى السرطان إلى جانب قلة النوم فعند النوم يفرز الجسم هرمون الميلاتونين الذي له دور هام جدا في إصلاح الخلل الجيني في الجسم وبالتالي قلة النوم تؤدي لتراجع نسبة هذا الهرمون في الجسم.

أسباب سرطان الثدي

يحتل سرطان الثدي المرتبة الأولى من أنواع السرطانات التي تصيب النساء بينما تمثل الإصابة بسرطان الثدي 30 بالمائة من حالات الإصابة بالسرطان لدى النساء وتكشف الإحصائيات ارتفاعا في نسبة الإصابة سنويا ويفسر ذلك بالعودة إلى ارتفاع الكثافة السكانية الذي سيرفع بالضرورة من جملة الإصابات إضافة إلى ارتفاع أمل الحياة لدى الأفراد أي ارتفاع عدد المسنين ويعتبر التقدم في السن عاملا محفزا لظهور سرطان الثدي عند النساء. ورغم كثافة الحملات التوعوية بأهمية التقصي المبكر لسرطان الثدي إلا أن أغلب الحالات تدل على أن التشخيص يكون متأخرا حين يكون المرض قد انتشر ويعود ذلك إلى إنكار النساء الأعراض وتجاهل احتمالية ارتباطها بسرطان الثدي مما يجعل التشخيص متأخرا.

أعراض سرطان الثدي

تظهر لدى النساء المصابات بسرطان الثدي أعراضا تستدعي زيارة الأخصائي في أقرب وقت وتتمثل في :
ظهور كتلة في الصدر أو أسفل الإبطت تغير في شكل الصدر أو انتفاخ ملحوظ في أحدهاضمور حلمة الثدي إفرازات من الحلمة حمراء أو بنية اللون لتشخيص
عند عيادة المختص، يقوم باستجواب المريضة حول الأعراض ثم القيام بفحص سريري والذي على إثره يطلب الفحوصات الإضافية وإذا كان سن المرأة فوق أربعين سنة فستحتاج إلى القيام بتصوير شعاعي للثدي أما إذا كانت أصغر ستحتاج إلى صورة بالسكانير للثدي وبالنسبة للنساء الذي لديهم عوامل وراثية أو تهيئة جينية يتم تشخيصه بالفحص بالرنين المغناطيسي.

منتجات Dxn لسرطان الثدي  

ماهي منتجات Dxn لسرطان الثدي ؟

تلعب منتجات شركة Dxn الماليزية دوراً فعالاً في بناء وتصحيح عمل الجسم بشكل عام حيث أنها لاتوصف لحالة معينة بحد ذاتها وذلك لأنها ليست أدوية بل هي بديل الغذاء الضار .
و تعتبر من الأغذية السوبر فود وبإعتراف شهادات ومنظمات أهمها منظمة الصحة العالمية 
إن فوائد مكملات شركة dxn الماليزية لاتعد ولاتحصى و سنحتاج لمقال واسع لشرح كل منتج من منتجاتها على حدا وسنتعرف على هذه المنتجات بالتفصيل ان شاء الله ..
أما بالنسبة  (  لسرطان الثدي  ) يمكن استخدام أربعة منتجات من dxn والتي تعتبر توليفة فريدة من نوعها مكونة من عدة مكملات تدعم الجسم بشكل واسع الطيّف والذي تتألف من المنتجات التالية :
الفطر الريشي - سبيرولينا -  عصير مورينزي -  الميكوفيتا

كيفية استخدام منتجات Dxn لسرطان الثدي

منتجات Dxn لسرطان الثدي واستخداماتها ، بدايةً منتجات Dxn هي غذاء وليست دواء ، ف بإمكانك استخدامها من خلال خلطها مع أي شراب بارد أو ساخن تراه مناسباً أو خلطها مع أي وجبة فطور أو غداء أو عشاء وذلك حسب الرغبة .
أما بالنسبة للمقدار اليومي الذي يحتاجه جسم الإنسان من هذه المكملات فهي محددة من قبل شركة dxn في أسفل العلبة .
وللحصول على استشارة مجانية يسرنا تواصلك معنا من خلال زر الواتساب الموجود أدنى الصفحة على اليسار
للأستفسار أكثر عن طريقة استخدام منتجات شركة dxn

♻️⁩للتواصل ♻️⁩

هاتف: 00963993190984 

يمكنكم الضغط ⁦⬆️⁩ هنا ⁦⬆️⁩ للتحويل للرقم مباشرة

أسعار منتجات Dxn  لسرطان الثدي

يجب أن نعلم بدايةً أن منتجات شركة dxn الماليزية لها سعران :

السعر الأول : ويرمز له DP وهو سعر شراء العضو المسجل في شركة dxn الماليزية ( وهو السعر المخفض ) .

السعر الثاني : ويرمز له RP وهو سعر غير العضو والذي لم يسجل بعد في شركة dxn الماليزية ( وهو السعر الغير مخفض ) .

ومن اجل الحصول على السعر الأول والذي هو السعر المخفض لمنتجات Dxn الماليزية والذي تصل تخفيضاته الى 25% من قيمة أي منتج تشتريه من أفرع شركة Dxn الماليزية في جميع أنحاء العالم .

 إما التسجيل بعضوية مجانية في شركة Dxn الماليزية عن طريق النت والحصول على رقم عضوية دولي مجاني خاص بك تشتري به منتجاتك وتحصل على التخفيض المذكور وذلك فقط بتقديمه لموظف شركة Dxn الماليزية أثناء تقديمك طلب الشراء للمنتجات .

ويمكنك الحصول على رقم العضوية هذا مباشرة من خلال التسجيل في موقع dxn الرسمي عبر

أو استخدام رقم العضوية المذكور أدناه إذا لم تكن تريد التسجيل في دي اكس ان ، وبذلك ستستفيد من الخصم أيضا و الحصول على تخفيض يصل الى ٢٥٪ على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية التي تشتريها من أي فرع لفروع شركة Dxn حول العالم وفي بلدك أيضا ،

وبالتالي يمكنك استخدام رقم العضوية المجاني الدولي هذا:

⁦⁦➡️⁩ 826681955 ⁦⁦⬅️⁩

⭐نتمنى دوام الصحة والعافية للجميع و أن نكون قد قدمنا كل ماهو مفيد مع أطيب التمنيات بالنجاح وإلى أعلى المراتب جميعاً⭐

🎊 تسعدنا زيارتكم 🎊  

google-playkhamsatmostaqltradent